زيارة تعاون لشركة كهرباء تبوك

زيارة تعاون لشركة كهرباء تبوك  قام وفد من جامعة الأمير فهد بن سلطان بزيارة إدارة شركة كهرباء تبوك  يوم الأحد 10-4-2016 لمناقشة وسائل التعاون بين الجامعة وشركة الكهرباء. وقدضم وفد الجامعة كلا من نائب رئيس الجامعة لشؤون التطوير الأستاذ عبدالله البلوي، عميد كلية الهندسة في الجامعة الدكتور هشام حلّال، ورئيس قسم الهندسة الكهربائية الدكتور جهاد بغدادي والتقى الوفد خلال الزيارة مع مدير كهرباء تبوك المهندس مساعد بن فهد القباع وعدد من مهندسي ومسؤولي الإدارة.

 كان اللقاء مناسبة لدرس أوضاع المتخرجين من قسم الهندسة الكهربائية في جامعة فهد بن سلطان بالنسبة للبحث عن الوظائف المناسبة بعد التخرج كما تم تداول سبل ملائمة مخرجات برنامج الهندسة الكهربائية لسوق العمل في منطقة تبوك من وجهة نظر شركة الكهرباء التي تعتبر مقياسا أساسيا في هذا المجال.

هذا وقد تم الإتفاق على رفع مستوى التعاون بين الطرفين عبر لقاءات دورية وندوات توعوية ومحاضرات تخصصية سيتم العمل على تنظيمها في الجامعة وفي منشآت الشركة متى اقتضت الحاجة. هذا وقد أبدى المهندس القباع استعداد شركة الكهرباء لزيادة عدد الطلاب من جامعة فهد بن سلطان المسموح بمشاركتهم في برامج التدريب التي تقدمها الشركة للمؤسسات الأكاديمية في منطقة تبوك.