البريد الإلكتروني        برو كوست     GeJL    تسجيل الدخول سيس         بحث                   English         عربي       

main

جامعة فهد بن سلطان تستقبل القنصل العام لجمهورية تركيا لدى المملكة

DSC_0159استقبلت جامعة فهد بن سلطان يوم الخميس الموافق 27/03/2014م سعادة القنصل العام لجمهورية تركيا لدى المملكة السيد/ فكرت أوزر والوفد المرافق له. وكان في الاستقبال كل من سعادة مدير الجامعة المكلف الدكتور هشام حلال والأستاذ عبدالله البلوي نائب مدير الجامعة لشؤون التطوير. وخلال الزيارة قام سعادته والوفد المرافق بجولة استطلاعية على مرافق الجامعة تم الاطلاع فيها على المسرح الرئيسي والمسرح المشترك والمعامل المتخصصة و بعض قاعات المحاضرات. وفي نهاية الزيارة التقى الوفد عمداء الكليات حيث تطرق الحديث إلى أوجه التعاون الممكنة بين الجامعة والجامعات التركية مبدياً استعداده لتسهيل قيام تعاون بين الجانبين ومثنياً على ما شاهده من تطور في الجامعة على المستوى الأكاديمي ومستوى المرافق التعليمية للجامعة. وفي ختام الزيارة تم أخذ صورة تذكارية أمام مبنى الجامعة الرئيسي

.

جامعة فهد بن سلطان تستقبل وفداً من طلاب ثانوية منارات تبوك الأهلية

DSC_0106استقبلت جامعة فهد بن سلطان يوم الثلاثاء الموافق 11/03/2014م وفداً من طلاب المرحلة الثانوية في ثانوية منارات تبوك الأهلية وكان في استقبال الوفد عميد شؤون الطلاب الدكتور مسعد البلوي ومدير وحدة النشاط الرياضي في الجامعة الأستاذ جهاد مطر.

وقد استهلت الزيارة بتعريف عام عن الجامعة وكلياتها والبرامج المتوفرة فيها والأنشطة التي تقيمها بشكل دوري. بعدها قام الوفد بجولة على مرافق الجامعة شملت المكتبة ومركز مساندة التعليم وبعض القاعات التدريسية والمختبرات العلمية، كما زار المبنى الرياضي والمركز الطلبة الترفيهي والملاعب الرياضية الداخلية والخارجية في الجامعة واختتمت الزيارة بمجموعة من الصور التذكارية مع تمنيات الجامعة لهم بالتوفيق والنجاح والمستقبل باهر بإذن الله تعالى .

 


جامعة فهد بن سلطان و الجامعة الأمريكية في بيروت في اجتماع تنسيقي للتعليم المستمر

استقبلت جامعة فهد بن سلطان يوم الأحد الموافق 02/03/2014م الأستاذ زياد شعبان مدير مركز التعليم المستمر بالجامعة الأمريكية في بيروت وذلك بناءً على DSC_0064دعوة وجهه إليه مركز التعليم المستمر في الجامعة. وبالمناسبة، عقدت الجامعة اجتماعا تنسيقيا ترأسه معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد نصري وحضره كل من نائب مدير الجامعة للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور عبدالله لزيق و نائب مدير الجامعة لشؤون التطويرالأستاذ عبدالله البلوي بالإضافة إلى عدد من المدعوين من مدراء التطوير الإداري ومدراء شؤون الموارد البشرية وبعض من الجهات الحكومية والخاصة بمدينة تبوك. وفي بداية اللقاء ألقى الأستاذ شعبان محاضرة قدم فيها عرضاً مسهباً عن مركز التعليم المستمر في الجامعة الأميركية في بيروت وعن البرامج التي يقدمها على المستوى الإقليمي والدولي وعن الشهادات التي يمنحها ملقياً الضوء على ما يمكن أن يتم تحقيقه للمجتمع على مستوى تبوك والمملكة من خلال تدريب العاملين لدى الجهات المدعوة للاجتماع وسواها وذلك بالإستفادة من الإمكانات المتوافرة لدى الجامعتين الشقيقتين سيما وأن ما يجمعهما اتفاقية تمنح فيه الجامعة الأميركية في بيروت جامعة فهد بن سلطان دعماً تقنياً.

بعد محاضرة الأستاذ شعبان ألقى عميد كلية إدارة الأعمال في الجامعة الدكتور إبراهيم طبش كلمة موجزة تحدث فيها عن برنامج الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال الذي تخرجت الدفعة الأولى منه في الفصل الأول من العام الحالي لتبدأ الدراسة فيه للدفعة الثانية مع بداية العام القادم. كما تحدث عن مباشرة العمل ببرنامج الماجستير في إدارة ألأعمال بداية الفصل الثاني من العام الحالي مشيراً إلى أن البرنامجين المذكورين مشمولان ببرنامج المنح الداخلية لوزارة التعليم العالي. ه وقد انفض الاجتماع بأسئلة توضيحية من الحاضرين

.

استقبلت جامعة فهد بن سلطان يوم الأحد الموافق 02/03/2014م الأستاذ زياد شعبان مدير مركز التعليم المستمر بالجامعة الأمريكية في بيروت وذلك بناءً على دعوة وجهه إليه مركز التعليم المستمر في الجامعة. وبالمناسبة، عقدت الجامعة اجتماعا تنسيقيا ترأسه معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد نصري وحضره كل من نائب مدير الجامعة للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور عبدالله لزيق و نائب مدير الجامعة لشؤون التطويرالأستاذ عبدالله البلوي بالإضافة إلى عدد من المدعوين من مدراء التطوير الإداري ومدراء شؤون الموارد البشرية وبعض من الجهات الحكومية والخاصة بمدينة تبوك. وفي بداية اللقاء ألقى الأستاذ شعبان محاضرة قدم فيها عرضاً مسهباً عن مركز التعليم المستمر في الجامعة الأميركية في بيروت وعن البرامج التي يقدمها على المستوى الإقليمي والدولي وعن الشهادات التي يمنحها ملقياً الضوء على ما يمكن أن يتم تحقيقه للمجتمع على مستوى تبوك والمملكة من خلال تدريب العاملين لدى الجهات المدعوة للاجتماع وسواها وذلك بالإستفادة من الإمكانات المتوافرة لدى الجامعتين الشقيقتين سيما وأن ما يجمعهما اتفاقية تمنح فيه الجامعة الأميركية في بيروت جامعة فهد بن سلطان دعماً تقنياً.

 

بعد محاضرة الأستاذ شعبان  ألقى عميد كلية إدارة الأعمال في الجامعة الدكتور إبراهيم طبش كلمة موجزة تحدث فيها عن برنامج الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال الذي تخرجت الدفعة الأولى منه في الفصل الأول من العام الحالي لتبدأ الدراسة فيه للدفعة الثانية مع بداية العام القادم. كما تحدث عن مباشرة العمل ببرنامج الماجستير في إدارة ألأعمال بداية الفصل الثاني من العام الحالي مشيراً إلى أن البرنامجين  المذكورين مشمولان ببرنامج المنح الداخلية لوزارة التعليم العالي. ه وقد انفض الاجتماع بأسئلة توضيحية من الحاضرين.

جامعة فهد بن سلطان تستقبل طلبة ثانوية تبوك الأهلية

DSC_0551استقبلت جامعة فهد بن سلطان اليوم الثلاثاء الموافق 25/02/2014م وفداً من طلبة ثانوية تبوك الأهلية ضم مجموعة من طلبة الثانوي في المدرسة وكان في أستقبالهم سعادة الأستاذ جهاد مطر.

وقد استهلت الزيارة بتعريف عام عن الجامعة وكلياتها والبرامج المتوفرة فيها والأنشطة التي تقيمها بشكل دوري، قام بعدها الوفد بجولة على مرافق الجامعة شملت المكتبة ومركز مساندة التعليم وبعض القاعات التدريسية والمختبرات العلمية، كما زار المبنى الرياضي والمركز الطلبة الترفيهي والملاعب الرياضية الداخلية والخارجية في الجامعة.

واختتمت الزيارة بمجموعة من الصور التذكارية مع تمنيات الجامعة لهم بالتوفيق والنجاح والمستقبل باهر بإذن الله تعالى 


تنفيذ المرحلة الثانية من خطة تقنية المعلومات في جامعة فهد بن سلطان

DSC_0048عقدت إدارة جامعة فهد بن سلطان يوم الأثنين الموافق 24/02/2014م اجتماعاً قررت فيه اطلاق المرحلة الثانية من خطة تقنية المعلومات بالجامعة والتى تركز على توفير خدمة الوصول الى المعلومات من خلال الشبكة اللاسلكية المزمع تركيبها خلال الأيام القادمة. وستغطي هذه الشبكة جميع مرافق الجامعة بما يتيح للطلاب والطالبات الاستفادة من مصادر المعلومات اينما كانوا في الحرم الجامعي. وستكون هذه الشبكة إضافة نوعية إلى وسائل الوصول الموجودة حالياً في مختلف مرافق الجامعة كالمكتبة والمعامل. ذكر ذلك سعادة نائب مدير الجامعة لشؤون التطوير الأستاذ عبدالله البلوي.

جامعة فهد بن سلطان تستقبل السفير الكوري الجنوبي لدى المملكة

استقبلت جامعة فهد بن سلطان يوم الثلاثاء الموافق 31/12/2013م سعادة سفير جمهورية كوريا الجنوبية لدى المملكة السيد/ كيم يونج جونج والوفد المرافق له. وكان في الاستقبال كل من سعادة مدير الجامعة المكلف الدكتور هشام حلال والأستاذ عبدالله البلوي نائب مدير الجامعة لشؤون التطوير. و في بداية الزيارة قام سعادته والوفد المرافق بجولة استطلاعية على مرافق الجامعة تم الاطلاع فيها على المسرح الرئيسي والمسرح المشترك والمعامل المتخصصة و بعض قاعات المحاضرات. بعد ذلك التقى الوفد عمداء الكليات حيث تطرق الحديث إلى أوجه التعاون الممكنة بين الجامعة والجامعات الكورية الجنوبية مبدياً استعداده لتسهيل قيام تعاون بين الجانبين ومثنياً على ما شاهده من تطور في الجامعة على المستوى الأكاديمي ومستوى المرافق التعليمية للجامعة. وفي ختام الزيارة تم أخذ صورة تذكارية أمام مبنى الجامعة الرئيسي

.

جامعة فهد بن سلطان تطلق برنامج التطوير الإداري لمنسوبيها للعام الدراسي 2013/2014م

أعلنت دائرة التطوير الإداري في جامعة فهد بن سلطان يوم الإثنين الموافق 24/02/2014م عن أطلاق برنامجها للتطوير الإداري لمنسوبيها للعام الدراسي 2013/2014 م للسنة الثانية على التوالي وذلك عبر تقديم دورتين تدريبيتين واحدة في الحاسب والثانية في اللغة الإنجليزية. وتسعى الجامعة من خلال دورة الحاسب إلى رفع مستوى موظفيها في استخدام الحاسب عبر تطوير مهاراتهم وصقل مواهبهم بما يتناسب مع احتياجات وظائفهم. كما تسعى من خلال دورة اللغة الإنجليزية إلى تحسين وتطوير أداء منسوبيها في هذه اللغة من خلال معالجة نقاط ضعفهم وكسر حاجر الخوف لديهم عبر تشجيعهم على استخدامها في حياتهم الوظيفية واليومية. وستستمر كل من هاتين الدورتين بمشيئة الله لمدة ستة أسابيع من الدراسة المكثفة تنقسم بين المحاضرات والمعامل، كما أنهما ستضمان كلا الجنسين وذلك تأكيداً لحرص معالي مدير الجامعة على تطويرمنسوبي ومنسوبات الجامعة وتطبيقاً لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان أمير منطقة تبوك ورئيس مجلس أمناء الجامعة.

إتصل بنا

ص.ب 15700 ، تبوك 71454
 المملكة العربية السعودية

  •   هاتف: 4252500-14-966+

التواصل الاجتماعي

تواصل معنا على الفيس بوك؛ تويتر؛ أنستغرام و يو تيوب

fb insta2 yt twitter google2 linked2 pin2

كيوآر كود للصفحة الحالية

QR-Code