الإثنين, حزيران/يونيو 25, 2018

news full size

رأس صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقه تبوك رئيس مجلس أمناء جامعة فهد بن سلطان اليوم بمكتبة بالإمارة اليوم الاربعاء 20/12/2017 م ، اجتماع مجلس أمناء الجامعة بحضور أعضاء المجلس.

وفي مستهل الاجتماع رحب سمو أمير المنطقة بأعضاء المجلس، مثنياً على جهود إدارة الجامعة وما تم تحقيقه من إنجازات علمية وما أصبحت عليه من مكانة , مؤكداً سموه مواصلة العمل في سبيل تحقيق التميز الأكاديمي وتعزيز خدمة المجتمع، منوهاً سمو أمير المنطقة وأعضاء المجلس بما تضمنه التقرير النصف السنوي للجامعة الذي يؤكد على التطوير والجودة.

ثم قدم أعضاء مجلس الأمناء لسمو أمير المنطقة نسخة من شهادة الاعتماد المؤسسي للجامعة وموافقة وزارة التعليم على برنامج الماجستير في الهندسة الكهربائية وايضا في الهندسة المدنية, وهنأ سمو أمير المنطقة الجامعة بمناسبة حصولها على الاعتماد المؤسسي حتى عام 2020 م, متمنياً سموه للجامعة التوفيق.

بعد ذلك اطلع المجلس على ما تضمنه جدول اعمال الاجتماع واتخذ المجلس بشأنها عدة قرارات منها الموافقة على اعتماد قائمة الطلاب والطالبات المتوقع تخرجهم لهذا العام من كافة برامج الجامعة لدرجة البكالوريوس والماجستير والبالغ عددهم 460 طالبا وطالبة منهم 70 طالبا وطالبة في مرحلة الدراسات العليا و390 طالبا وطالبة في مرحلة البكالوريوس من كليات ادارة الاعمال والحاسب والهندسة, كما
ووافق مجلس الأمناء على التجديد للدكتور محمد عبدالله اللحيدان مديراً للجامعة، بالإضافة على اقرار المجلس الرسوم الدراسية لبرامج الماجستير المستحدثة.

وفي نهاية الاجتماع قدم أعضاء المجلس شكرهم وتقديرهم لسمو أمير المنطقة رئيس مجلس الأمناء على ما يوليه سموه من رعاية واهتمام للجامعة منذ انطلاقتها.