المقالات

جامعة فهد بن سلطان تعقد الأجتماع الثاني لمجلس أمنائها للعام الدراسي 1434/ 1435هـ

عقد مجلس أمناء جامعة فهد بن سلطان اجتماعه الثاني للعام الدراسي 1434/ 1435هـ يوم الثلاثاء بتاريخ 5/08/1435 0 هـ الموافق 03/06/2014 مـ برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك ورئيس مجلس الأمناء وحضور أعضاء المجلس وذلك  في مكتب سموه  بأمارة منطقة تبوك.

وفي بداية الجلسة رحب صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بالأعضاء وأثنى سموه على الجهود المبذولة من قبل إدارة الجامعة والتي تكللت بإنجازات بارزة رفعت من سمعة الجامعة ومكانتها العلمية، ثم شدد سموه على مواصلة العمل في سبيل تحقيق التميز الأكاديمي وتعزيز خدمة المجتمع.

وقد ناقش المجلس عدداً من الأمور التي تشكل المسار الإستراتيجي لمستقبل جامعة فهد بن سلطان حيث أقر اقتراحات مجلس الجامعة بإنشاء برامج البكالوريوس في اللغة الإنكليزية وتكنولوجيا المعلومات والتمريض كذلك اقتراح مجلس الجامعة بإطلاق برنامج البكالوريوس في الهندسة الميكانيكية في الفصل الأول من السنة ألكاديمية القادمة.

كما واقر المجلس اقتراح مجلس الجامعة بتجديد الإتفاقية الموقعة مع الجامعة الأميركية في بيروت كواحدة من عدد من الإتفاقيات الأخرى المبرمة مع عدد من الجامعات العالمية وكذلك العمل على توقيع إتفاقيات تعاون مع مديرية التربية والتعليم في منطقة تبوك وبعض الجامعات الدولية.

والجدير باالذكر أن إجتماع مجلس الأمناء هذا جاء تتويجاً لمرور عشر سنوات على تأسيس الجامعة.