الأربعاء, تشرين1/أكتوير 17, 2018

إن برامج الكلية الأربعة (إدارة الأعمال، التسويق وريادة الأعمال، المحاسبة، والمالية) ملتزمة بتزويد سكان منطقة تبوك بمجموعة المهارات والمعارف المجدية والمحدثة والتي تسمح لهم بمتابعة مهنهم بإحترافية ناجحة، علاوة على إحداث تأثير وصدى عميق داخل منطقة تبوك و الخليج ككل.

ومع وضع هذه الأهداف في الإعتبار، تم تصميم برامج الكلية الأربعة بطريقة منهجية تعمل على تعزيز أفضل الممارسات والمهارات المعاصرة وبما يتماشى مع فرص العمل في مدينة تبوك والشرق الأوسط.

وعلى هذا النحو، تهدف برامج الكلية الى تزويد خريجيها بالمعرفة والممارسات التجارية والإدارية اللازمة في تعزيز التنمية والنمو والإزدهار في المنطقة.

إن خريجي شهادة البكالوريوس في المحاسبة والمالية بإمكانهم الإستفادة من العديد من فرص العمل في المؤسسات المالية والاقتصادية الكبرى داخل تبوك وفي الأسواق السعودية والخليجية المتنامية. وبالمثل، فإن برامج إدارة الأعمال والتسويق وريادة الأعمال صممت لجذب أفضل الطلاب من جميع مناطق داخل المملكة وذلك لتطوير مهاراتهم الإدارية وتمكينهم من العمل على أعلى المستويات في مختلف القطاعات بما في ذلك الجيش، الحكومة، وقطاع الأعمال المزدهر.