fbpx
الأربعاء, أيلول/سبتمبر 18, 2019

b6083447 1ee6 4cab a1ca e49a7a57d1e0شاركت جامعة فهد بن سلطان في مؤتمر ومعرض التعليم الخليجي العاشر والذي استضافته جامعة الأعمال والتكنولوجيا في جدة بالمملكة العربية السعودية على مدار يومين متتاليين 24 و 25 فبراير 2019 ,تحت شعار "الاتجاهات الأكاديمية في التعليم العالي لبناء اقتصاد أخضر" بمشاركة أكثر من 60 جامعة من مختلف الدول. وقد مثل الجامعة منسوبيها الدكتور جهاد بغدادي والأستاذة ميرفت اللوند والأستاذة زينب أبو عمة.
وكان من زوار جناح جامعة فهد بن سلطان معالي الدكتور سعد بن سعود الفهيد، وكيل وزارة التعليم للتعليم العالي..
وقد شهد جناح الجامعة إقبالاً لافتاً من الطلبة والطالبات وزوار المعرض الذين جاؤوا من مختلف أنحاء المملكة، حيث اطلعوا على التخصصات المتنوعة التي تطرحها الجامعة في مختلف الكليات.
من جانبه، أكد مدير الجامعة الدكتور محمد اللحيدان أن جامعة فهد بن سلطان حريصة على المشاركة في المعارض الدولية، وأن مشاركتها في مؤتمر ومعرض التعليم الخليجي العاشر إيماناً منها بأهمية هذا المعرض دولياً في مجال التعليم العالي، مما يسهم في تعزيز التواصل المباشر مع الطلبة ويعكس صورة مشرقة عن الجامعة على كافة الأصعدة..
وتهدف الجامعة من خلال مشاركتها في المعرض إلى تحفيز الطلبة على الالتحاق بالجامعة وذلك ضمن كلياتها لبرنامجي البكالوريوس والماجستير، فضلاَ عن حرصها على مواكبة مستجدات التعليم والتفاعل مع مختلف المؤسسات الأكاديمية.

ألبوم الصور