fbpx
الأربعاء, تشرين2/نوفمبر 20, 2019

visit

قامت  جامعة  فهد بن سلطان  بزيارة لمتحف تبوك الوطني  ممثلة بكلية  الاداب والعلوم الإنسانية  تعزيزا لمادة الحضارات  العالمية  برفقة  استاذ المادة  الدكتور عبدالعزيز بن سليم الحماد رئيس قسم الدراسات الإنسانية وكان في استقبالهم  الأستاذ  عبدالإله الفارس   والأستاذ  بندر موسى  الشمري الذي رافق الطلبة بشرح  مفصل  عن  مكونات  المتحف الذي  يعتبر   اهم المعالم السياحية في منطقة تبوك  حيث  شاهد الطلاب حقبات زمنية وحضارات متعاقبة  شملت اغلب  محافظات  منطقة تبوك وقد كان للزيارة  وقع الأثر في نفوس الطلبة  وهم يشاهدون  هذه الحضارات  في المنطقة  والتي لم تكن معروفة  من قبل لديهم وفي ختام الزيارة  شكر الدكتور الحماد الاستاذ عبدالاله  مدير  المتحف الوطني   وقدم شكره  للأستاذ بندر  الشمري  على تعاونهم  وحسن  استقبالهم.

ITS

قام طلبة مادة نظم قواعد البيانات في كلية الحاسب بزيارة علمية الى مركز تكنولوجيا المعلومات في الجامعة وذلك باشراف مدرّس المادة د. مروان السيّد حيث تعرّف الطلبة على نظام قواعد البيانات المستخدم في الجامعة وكذلك التطبيق العملي للمفاهيم والمعارف التي تحتويها المادة.


ASTRA VISIT

قامت كلية أدارة الأعمال بإشراف الدكتور سعد القرني و الأستاذه نسيبه الرواشده يوم الخميس الموافق 31/10/2019 بزياره علميه لطلاب وطالبات الكليه من مختلف الأقسام لمجموعة أسترا الغذائيه ( المخابز) وذلك بهدف ربط المحتوى الدراسي النظري بالواقع العملي من خلال تعريف الطلبه بخطوط الأنتاج ومراحل العمليات الأنتاجيه, أضافة الى ذلك تم تعريف الطلبه بأحدث الأليات المستخدمه في العمليه الأنتاجيه. كما قدم مشكورا المدير العام للمخابز السيد أحمد سيدو شرحا تفصيليا عن العمل داخل المخبز وعن انواع المنتجات المختلفه التي يتم تزويد السوق المحلي لمنطقة تبوك بها. كما أضاف بأن المخابز تحرص دائما على تطوير المنتجات بأدخال اشكال و أنواع جديده تتناسب مع كافه المستهلكين.