fbpx
الأربعاء, كانون2/يناير 23, 2019

quality lecture smallاختتمت اليوم الاحد الموافق ٢٥-١١-٢٠١٨م أعمال ومحاور دورة إدارة الجودة الشاملة في المؤسسات الحكومية والخاصة في جامعة فهد بن سلطان والتي أُقيمت خلال الثلاثة أيام الماضية، وتركزت محاورها حول معايير تقديم وضبط الجودة ودورها في إدارة الجودة والإدارة الاستراتيجية لها، ودور الموارد البشرية في إدارة الجودة لتحسين آداءها داخل المنشأة السعودية، والقى هذه الدورة عميد كلية الإدارة بالجامعة الدكتور أحمد الرفاعي ورئيس الجمعية السعودية للجودة في تبوك الأستاذ لافي البلوي.

وفي ختام هذه الدورة قام عميد شؤون الطلبة بالجامعة الدكتور سلمان البلوي بتوزيع الشهادات على المشاركين.

 

 

tabuk high schoolإستقبلت جامعة فهد بن سلطان وفداً من طلاب مدرسة ثانوية تبوك والمشرف المرافق لهم الأستاذ محمد المطوع وذلك يوم الثلاثاء الموافق ١٣-١١-٢٠١٨م . حيث كان في استقبالهم عميد شؤون الطلبة الدكتور سلمان البلوي ومدير النشاط الرياضي الأستاذ جهاد مطر، حيث القى عميد شؤون الطلبة كلمة ترحيبية بهم وتعريفهم بجامعة فهد بن سلطان والحديث عن الأنشطة الثقافية والاجتماعية و الرياضية التي تقدمها الجامعة لتشجيع الطالب على تلبية رغباته وميوله ومهاراته الايجابية، و بعد ذلك تحدث الأستاذ عبدالله العنزي نائب مدير القبول و التسجيل عن التخصصات المتاحة في الجامعة و آلية القبول فيها . و في نهاية اللقاء تجول الجميع في مرافق الجامعة .

quality dayشاركت جامعة فهد بن سلطان بفعاليات اليوم العالمي للجودة تحت شعار "الجودة داعمة وبفخر“ وذلك بدعوة من إدارة التعليم في منطقة تبوك على مدى ثلاثة أيام ابتداء من يوم الخميس الموافق 8/11/2018م في المعرض المقام في بارك مول.

وقد شملت المشاركة العديد من اللقاءات مع زوار المعرض للتعريف بأهمية الجودة في العملية التعليمية في المجالات الأكاديمية والإدارية وكذلك تعريف الزائرين بالأدوات المستخدمة في عملية ضمان الجودة مع عرض بعض الريبورتاجات والفيديوهات الصادرة من المركز لإعداد التقارير.

وتعتبر جامعة فهد بن سلطان من أوائل الجامعات الحاصلة على الاعتماد المؤسسي من قبل المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي في المملكة العربية السعودية، وفي نهاية اللقاء تم توزيع الهدايا التذكارية على الزائرين.

ألبوم الصور