fbpx
الأحد, تموز/يوليو 03, 2022

DSC 0042 2بمناسبة فعاليات أسبوع المرور الخليجي الموحد (31) نظمت إدارة العلاقات العامة فيجامعة فهد بن سلطانبالتعاون مع إدارة مرور منطقة تبوك محاضرة لسعادة مدير الإدارة المذكورة ألعميد الدكتور محمد بن شباب البقمي تحت شعار  (قرارك يحدد مصيرك) وذلك في الساعة الثانية عشرة من يوم الثلاثاء الواقع في 10/03/2015 م الموافق 21/05/1435 هـ في المسرح الرئيسي للجامعة.

وقد قدم  معالي مدير الجامعة الاستاذ الدكتور أحمد ناصري للمحاضرة بشكره للدكتور البقمي على مبادرته الطيبة وأعلن أن مشاركة الجامعة في أسبوع المرور الخليجي الموحد تأتي انطلاقا من أهتمامها بالفعاليات العالمية وخدمتها للمجتمع من خلال نشر التوعية السليمة حرصاً منها على المساهمة في بناء مجتمع متميز.

ولقد تخلل المحاضرة القيمة عرض فيلم وثائقي عن حوادث المرور والآثار المؤسفة الناتجة عن ذلك والسبل الناجعة لتحاشيها، كما تلاها طرح العديد من الأسئلة القيمة التي أجاب عليها الدكتور البقمي بالشكل الكافي والوافي.

هذا وقد حضر المحاضرة جمع غفير من الطلاب والطالبات وعدد كبير من منسوبي الجامعة من أساتذة وإداريين. وفي الختام شكر الدكتور البقمي الجامعة على مشاركتها الفاعلة بأسبوع المرور و قدم الدروع التذكارية لكل من نائب مدير الجامعة للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور عبدالله لزيق و نائب مدير الجامعة لشؤون التطوير الأستاذ عبدالله البلوي ثم تم أخذ الصور التذكارية. 

DSC 0069 2