fbpx
الأربعاء, حزيران/يونيو 29, 2022


IMG 3009 smallزار سعادة مدير جامعة دار العلوم بالرياض الأستاذ الدكتور عبدالله بن سعد المديميغ جامعة فهد بن سلطان وذلك يوم الأربعاء الموافق 3/12/2014 م وكان في استقباله كل من سعادة مدير الجامعة الأستاذ
الدكتور أحمد ناصري ونائب مدير الجامعة للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور عبدالله لزيق ونائب مدير الجامعة لشؤون التطوير الأستاذ عبدالله البلوي.

وقد بدأت الزيارة بلقاء في مكتب الأستاذ الدكتور ناصري حيث تم تبادل وجهات النظر والآراء حول التعليم العالي في المملكة وأفضل السبل الكفيلة برفع مستوى التعليم والبحث العلمي وخدمة المجتمع في جامعة دار العلوم و جامعة فهد بن سلطان إلى أسمى المراتب الأكاديمية. بعد ذلك قام الأستاذ الدكتور المديميغ بدعوة من الأستاذ الدكتور ناصري بجولة على مرافق الجامعة حيث سنحت له الفرصة بزيارة مسرحي الجامعة وقسم القبول والتسجيل ومبنى قاعات التدريس ومركز النشاط الرياضي وبعض المختبرات وغيرها من المرافق.

هذا وقد أختتمت زيارة الأستاذ الدكتور المديميغ بجولة قصيرة له على مزارع أسترا  حيث دعي إلى طعام الغداء مع الأستاذ الدكتور أحمد ناصري والأستاذ الدكتور عبدالله لزيق تلاها أخذ بعض الصور التذكارية.