fbpx
الأربعاء, حزيران/يونيو 29, 2022

DSC 0052زار جامعة فهد بن سلطان يوم الخميس الموافق 08/01/2015 م وفد من جامعة دار الحكمة بجدة بهدف الإطلاع على نظام الشؤون المالية والإدارية ونظام التسجيل في الجامعة وسبل الإستفادة من تجربة الجامعة فيها. وقد تألف الوفد من الدكتورة سناء عسكول عضو هيئة التدريس والمشرفة على شؤون الطالبات والدكتورة ديالا أبي حيدر رئيسة قسم إدارة أنظمة المعلومات بكلية الحاسب الالي والأستاذة إيمان الموسوي مديرة النظام والأستاذة هبة شكري مديرة المحاسبة العامة في قسم المحاسبة والمالية . وقد رافق الوفد الدكتور عدنان البار عضو هيئة التدريس بجامعة الملك عبدالعزيز ومستشار جامعة دار الحكمة.

وكان في استقبال الوفد كل من سعادة مدير الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد ناصري ونائب مدير الجامعة للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور عبدالله لزيق ونائب مدير الجامعة لشؤون التطوير الأستاذ عبدالله البلوي.

وقد بدأت الزيارة بجولة على مرافق الجامعة وزيارة مسرحي الجامعة وقسم القبول والتسجيل والمكتبة الجامعية ومبنى قاعات التدريس وبعض المختبرات وغيرها من المرافق. تلا ذلك لقاء مع مدير الجامعة في قاعة الإجتماعات الرئاسية عرض خلاله فيلماً وثائقياً عن مسيرة الجامعة وانجازاتها. ثم أنصرف أعضاء الوفد بمناقشة الشؤون ذات الإهتمام المشترك مع مدراء القبول والتسجيل والشؤون المالية والإدارية وتكنولوجيا المعلومات يتقدمهم مساعد مدير الجامعة لشؤون تكنولوجيا المعلومات ورئيس قسم الهندسة الكهربائية بالجامعة الدكتور هشام حلال.   

واختتمت زيارة الوفد بجولة قصيرة على مزارع أسترا تبعها تناول طعام الغداء في المزارع وأخذ بعض الصور التذكارية.