fbpx
الأربعاء, حزيران/يونيو 29, 2022

 بدعوة من عمادة شؤون الطلاب في جامعة فهد بن سلطان وبرعاية من سعادة مدير الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد ناصري و مؤسسة فؤاد محمد أمين كاتب التجارية، قامت الفرقة المسرحية لجامعة فهد بن سلطان بتقديم العرض الأول لمسرحيتها الكوميدية الإجتماعية بعنوان "عيال الحارة" وذلك في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً من يوم الثلاثاء 23/7/1436 هـ الموافق 12/5/2015 م من على مسرح الجامعة الرئيسي.

 ولقد حضر المسرحية بالإضافة إلى سعادة مدير الجامعة نائب مدير الجامعة للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور عبدالله لزيق وعميد شؤون الطلاب الدكتور مسعد البلوي و نائب مدير الجامعة لشؤون التطوير الأستاذ عبدالله البلوي وعدد من أعضاء هيئة التدريس والإداريين وكذلك جمع غفير من الطلاب والطالبات. وقد لاقت المسرحية استحساناً كبيراً من الحاضرين لما حملته من رسائل اجتماعية تحث على المحبة وفعل الخير والصلاح ونبذ الفساد ومواجهته لما فيه خير المجتمع.

والجدير بالذكر أن المسرحية هي من  تأليف الطالبين أمجد فؤاد كاتب ومجد عرقسوسي وإخراج الطالب خالد المغربي الحربي. وقد قام بالتمثيل الطلاب الأمين كيكيا ومجد عرقسوسي ومحمود جبر ومحمد البلوي وأسمة جهاد وعبد المجيد البرغش وابراهيم الوابصي و أمجد فؤاد كاتب وأحمد البلوي وأحمد العنزي وموسى المصري. كما قام بتصميم الديكور والتصوير الطلاب غازي البلوي وابراهيم البلوي ومحمد الهلباني وفارس المصري.

وفي نهاية الحفل قام مدير الجامعة والسيد فؤاد محمد أمين كاتب المشارك في رعاية المسرحية بتوزيع شهادات تقدير على كل من ساهم في المسرحية وتم أخذ الصور التذكارية.