fbpx
الأربعاء, حزيران/يونيو 29, 2022


comedy playإستأنف النادي الثقافي لجامعة فهد بن سلطان فعالياته الثقافية للفصل الأول من العام الدراسي 2014-2015 م وذلك نهار الثلاثاء الموافق 23/12/2014 م في مسرح الجامعة الرئيسي بندوة شعرية
ومسرحية اجتماعية حضرها كل من نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور عبداللة لزيق وعمداء الكليات الأكاديمية ونائب رئيس الجامعة الأستاذ عبدالله البلوي وعميد شؤو ن الطلاب الدكتور مسعد البلوي ومدير الدائرة الرياضية الأستاذ جهاد مطر، كما حضرها عدداً من أعضاء هيئة التدريس وحشداَ غفيراً من الطلاب.

وقد شارك في الندوة الشعرية كل من الشعراء محمد خميس العطوي ومحمد عيد الفندل الذين ألقو باقة جميلة وملونة من أشعارهم الوطنية والإجتماعية والغزلية والتي تناوب على إلقائها الشاعرين بشغف عال واحساس مرهف ألهب مشاعر الحضور. ولقد قدم الشاعرين عضو هيئة التدريس في كلية العلوم والآداب الدكتور عواد العامودي والذي ألقى بالمناسبة قصيدة كلاسيكية من عيون الشعر العربي.

بعد ذلك بدأ عرض مسرحية طلابية ثقافية واجتماعية بعنوان "انستجرام.كوم" من تأليف الطالب أمجد فؤاد كاتب وإخراج الطالب إبراهيم بنيان الوابصي ومشاركة كل من الطلاب غازي عايش البلوي و محمد سلمان البلوي و محمد معتق البلوي وإبراهيم ناصر البلوي وموسى سالم الحربي وعبدالله عطالله العنزي وعباس محمد المصري ومحمود جبر والأمين علي كيليا وعبد المجيد البرغش وفارس محمد المصري و أمجد فؤاد كاتب وأحمد ماجد البلوي ومجد محمد سعيد عرقوسي و إبراهيم بنيان الوابصي.

ولقد لاقت المسرحية، أداءاً وموضوعا،ً استحساناً وحماساً وتفاعلاً فائقاً عبر عنه الحضور بالتصفيق مرات عديدة. كما وتخلل العرض فواصلاً بين المشاهد قدم خلالها بعض الطلبة أغان وترنيمات موسيقية جميلة.  

وفي نهاية الحفل تم أخد العديد من الصور التذكارية. 

ألبوم الصور