fbpx
الأحد, تموز/يوليو 03, 2022

workshop ncaaa2أقامت جامعة فهد بن سلطان بتاريخ  21-22/10/2015 م في القاعة الرئيسية للبرنامج التنفيذي لرجال الأعمال ورشة عمل بعنوان "تقييم نتائج التعلم" وذلك بدعوة من الهيئة الوطنية للإعتماد الأكاديمي والقياس حرصاً منها على حصول الجامعة على الإعتماد الأكاديمي المؤسسي سيما وأنها قد قطعت شوطاً كبيراً نحو تحقيق ذلك الهدف. ولقد حاضر في الورشة مستشارا الهيئة من جامعة الملك سعود سعادة الأستاذ الدكتور محمد المدني والدكتورة حنان العليان. وقد حضر الورشة سعادة مدير الجامعة المكلف الأستاذ الدكتور أحمد ناصري ووكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية الكلف الأستاذ الدكتور عبدالله لزيق  ووكيل الجامعة لشؤون التطوير الأستاذ عبدالله البلوي وكافة أعضاء الهيئة التدريسية وبعض المهتمين من منطقة تبوك.

 أستهلت الورشة بكلمة لوكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية رحب فيها بالحضور وقدم من خلالها نبذة تعريفية عن كل من المتحدثين ليعلن بعدها البدء بفعاليات الورشة التي استمرت أعمالها ليومين متتاليين.

وفي ختام الورشة توجه وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية بكلمة شكر لكل من الدكتور محمد المدني والدكتورة حنان العليان على أدائهما المميز خلال الورشة. كما أثنى على كافة أعضاء الهيئة التدريسية لحضورهم الورشة ثم قام بتوزيع شهادات حضور على  كل منهم.  

ألبوم الصور