fbpx
الأربعاء, حزيران/يونيو 29, 2022


embaإحتفلت جامعة فهد بن سلطان يوم الجمعة الواقع في 24/10/2014 ببداية دراسة الدفعة الثانية لبرنامج الماجستير التنفيذي في إدارة ألأعمال وذلك برعاية نائب مدير الجامعة للشؤون ألأكاديمية سعادة الدكتورعبدالله لزيق وبحضور كل من مدير البرنامج وعميد كلية الإدارة وألأعمال بالجامعة الدكتور فخر الزمان الأحمد والمحاضر في الكلية الأستاذ أحمد شريعة. ولقد حضر الحفل 21 طالب وطالبة، 16 رجل و5 سيدات، من سيدات ورجال ألأعمال في قطاعي ألأعمال العام والخاص في منطقة تبوك.

بدأ الحفل بكلمة للدكتور ألأحمد مرحباً فيها بالحضور الكريم وبالدكتور لزيق ومعبراً عن عميق سعادته لإستمرار البرنامج في خدمة مدراء ألأعمال في تبوك ومنطقة الخليج يشكل عام، ولتبني البرنامج اللغة ألإنكليزية للتدريس كونها هذه ألأيام هي لغة ألإقتصاد وألأعمال في العالم.

بعد ذلك ألقى الدكتور لزيق كلمة أكد فيها دعم صاحب السمو الملكي ألأمير فهد بن سلطان، أمير منطقة تبوك ورئيس مجلس أمناء ألجامعة، المتواصل والحثيث للبرنامج المميز، وسعي إدارة الجامعة الدؤوب لتحقيق التميز العلمي لتقديم أفضل الخدمة لطلابها. وفي لفتة خاصة للطلاب، قدم الدكتور لزيق لمحة موجزة عن التجربة الدراسية الغنية التي مر بها طلبة الدفعة ألأولى والمؤلفة من 19 طالب وطالبة والتي أتت أكلها بمشاريع هامة كان لها عميق الأثر بالمواقع الوظيفية التي يحتلونها.

وختم الدكتور لزيق حديثه بتقديم جزيل الشكر والتقدير لوزارة التعليم العالي على دعمها الكريم للجامعة وذلك من خلال برنامج المنح لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله، ومتمنياً لطلاب الدفعة الثانية للبرنامج تجارب مفيدة وممتعة.

ثم أختتم الحفل بصور تذكارية للحضور.