fbpx
الأربعاء, حزيران/يونيو 29, 2022

DSC 0880استقبلت جامعة فهد بن سلطان يوم السبت الموافق  ٢٠١٤/١١/٢٢ م الدكتورة نهاد ضومط الاستاذ المشارك بكلية رفيق الحريري للتمريض (والمستشار التقني لجامعة الأمير فهد بن سلطان)  وذلك للاطلاع عَلى  التحضيرات التي تقوم بها الجامعة بخصوص انشاء قسم التمريض في كلية العلوم الطبية المزمع إنشائها خلال السنة الدراسية القادمة بمشيئة الله.

 وخلال الزيارة  قامت الدكتوره ضومط بزيارة لمستشفى الأمير فهد بن سلطان، التي كانت قد وقعت معها الجامعة العام الماضي اتفاقية للتعاون، حيث زارت مختلف الأقسام بالمستشفى ثم انضمت إلى اجتماع تشاوري ضم بلإضافة إليها كلا من سعادة مدير الجامعة ألأستاذ  الدكتور أحمد ناصري وسعادة نائب الرئيس لشؤون التطوير الاستاذ عبدالله البلوي وسعادة المدير الطبّي للمستشفى  الدكتور زيد سلهب. وكان من اهم قرارات هذَا الاجتماع تحديد خطة عمل يتم من خلالها تأهيل المستشفى ليصبح تعليميا بحيث يمكن أن يتم فيه تدريب طلاب وطالبات كلية العلوم الطبيّة عند قيامها.

بعد ذلك قامت الدكتوره ضومط بزياره للجامعة التقت خلالها عددا من اعضاء هيئة التدريس وقامت بتفقد قاعات المحاضرات والمعامل. وفي ختام الزيارة أثنت الدكتوره على مستوى الخدمات الصحية والعلمية بمدينة تبوك وتمنت مزيدا من التقدم والازدهار لجامعة فهد بن سلطان.