fbpx
الأربعاء, حزيران/يونيو 29, 2022

DSC 0157شاركت جامعة فهد بن سلطان في المعرض والمؤتمر الدولي السادس للتعليم العالي والذي أقيم برعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله- خلال الفترة 18/04/2015-15 م والذي نظمته وزارة التعليم العالي بمركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات بمدينة الرياض.

وقد اشتمل جناح الجامعة في المعرض لهذا العام على نخبة من ممثلي الجامعة على رأسهم مدير الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد ناصري ونائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور عبدالله لزيق ونائب رئيس الجامعة لشؤون التطوير الأستاذ عبدالله البلوي قدموا خلاله شرحاً وافياً للزائرين عن رؤى الجامعة وخططها المستقبلية.
ولقد كانت هذه المناسبة فرصة سعيدة لإدارة الجامعة إذ تسنى لها لقاء وفد من وزارة التعليم برئاسة نائب الوزير للشؤون التربوية الأستاذ الدكتور محمد بن عبدالعزيز العوهلي تم خلالها مناقشة بعض الأمور ذات الإهتمام المشترك ولا سيما التحديات التي تواجه التعليم العالي في المملكة. 

والجدير بالذكر أن إقامة هذا المعرض يمثل تعبيراً عن التطور الهائل الذي يشهده قطاع التعليم العالي في المملكة خلال السنوات الأخيرة ودليلاً

قويا على الرغبة الملحة لوزارة التعليم لقيادة الجامعات DSC 0178السعودية نحو تحقيق الريادة العالمية.

وبهذه المناسبة ذكر سعادة مدير الجامعة الأستاذ الدكتور/ أحمد نصري بأن جناح الجامعة في المعرض كان مميزاً وتحلى بأسلوب جديد بعيدا عن النمطية منوهاً بأن مشاركة الجامعة في المعرض أسهمت في تعريف زوار المعرض بالجامعة وكلياتها وأقسامها وبرامجها العلمية والبحثية والدراسات العليا وكذلك بخططها المستقبلية والمشاريع القائمة فيها حالياً. كما وأنها أسهمت في إعطاء الجامعة فرصة للظهور بين الجامعات السعودية والعربية والعالمية وإعطاء انطباع حقيقي عن الجهود القائمة فيها وما تبذله إدارتها من عمل للارتقاء بها إلى مصاف الجامعات السعودية والعالمية العريقة.