fbpx
الأحد, تموز/يوليو 03, 2022

DSC 0650زار سعادة مدير جامعة دار العلوم بالرياض الأستاذ الدكتور عبدالله بن سعد المديميغ جامعة فهد بن سلطان وذلك يوم الأربعاء الموافق 10/06/2015 م وكان في استقباله كل من سعادة مدير الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد ناصري ونائب مدير الجامعة للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور عبدالله لزيق ونائب مدير الجامعة لشؤون التطوير الأستاذ عبدالله البلوي.

وقد بدأت الزيارة بلقاء في مكتب الأستاذ الدكتور ناصري حيث تم تبادل وجهات النظر والآراء حول التعليم العالي في المملكة وأفضل السبل الكفيلة برفع مستوى التعليم والبحث العلمي وخدمة المجتمع في جامعة دار العلوم و جامعة فهد بن سلطان إلى أسمى المراتب الأكاديمية.  

هذا وقد أختتمت الزيارة بتوقيع الأستاذ الدكتور المديميغ و الأستاذ الدكتور ناصري إتفاقية تعاون بين جامعتيهما وأخذ بعض الصور التذكارية مع فريقي عملهما تأكيدا على أهمية المناسبة.

والجدير بالذكر انمذكرة التعاون سيكون لها دور بارز في توثيق عرى التعاون بين الجامعتين في جميع أنواعالأنشطة الأكاديمية بما في

 ذلك تبادل الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والموظفين وذلك بهدف تطويرالبرامج الأكاديمية والخبرات التعليمية و البحثية والادارية في

كلتاالجامعتين .