fbpx
الأربعاء, حزيران/يونيو 29, 2022

11

بتوجيه كريم من صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان أمير منطقة تبوك ورئيس مجلس الأمناء، سعدت جامعة فهد بن سلطان باستقبال صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز ال سعود حفظه الله أمير منطقة الباحة، حيث زار سموه مختلف مرافق الجامعة واطلع على التجهيزات والتقنيات المستخدمة في القاعات التدريسية والمعامل.

وقد كان الأستاذ الدكتور أحمد نصري رئيس الجامعة في مقدمة مستقبلي سموه والوفد المرافق. وقد شملت جولة صاحب السمو الملكي كل من المبنى الرئيسيوالمكتبة وإدارة القبول والتسجيل، واجتمع سموه بمجموعة من أعضاء أسرة الجامعة الأكاديمية والإدارية حيث استمع سموه إلى شرح حول آلية التعليم بالجامعة واعتماد اللغة الانجليزية لغة أساسية للتدريس وعلاقة الجامعة الاستشارية بالجامعة الأمريكية في بيروت، وأثنى سموه التجهيزات المتوفرة بالجامعة.

وفي ختام الزيارة، أجاب صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز حفظه الله على مجموعة من أسئلة الصحفيين الذين رافقوا سموه في الجولة كما تحدث إلى التلفزيون السعودي عن انطباعاته الايجابية حول هذه الزيارة بشكل خاص وحول زيارته منطقة تبوك بشكل عام، وودعت أسرة الجامعة صاحب السمو الملكي بالشكر الجزيل لهذه الزيارة الهامة.

ومن الجدير بالذكر أن سموه يزور المنطقة لحضور جائزة الأمير فهد بن سلطان للتفوق العلمي، حيث أن سموه هو ضيف الجائزة للعام الحالي