fbpx
الأربعاء, حزيران/يونيو 29, 2022

DSC 0118تحقيقا لرعاية وحرص إدارة الجامعة على طلابها، نظمت عمادة شؤون الطلاب في تمام الساعة الحادية عشر من صباح يوم الثلاثاء الموافق 03-02-2015 م بمسرح الجامعة الرئيسي لقاءً بمناسبة بداية الفصل الثاني من العام الدراسي 2014-15 ضم كلاً من وكيل الجامعة للشؤون ألأكاديمية سعادة الأستاذ الدكتورعبدالله لزيق ومدير السنه التحضرية الدكتور حسام بيوض وعميد كلية العلوم والدراسات الإنسانية الدكتور موسى البطوش وعميد شؤون الطلبة الدكتور مسعد البلوي، كما ضم عدداً من أعضاء هيئة التدريس وجمع غفير من الطلاب.

وقد بدأ اللقاء بتوزيع كتاب الجامعة وكتاب الطالب السنويين على كافة الطلاب الحاضرين تلا ذلك كلمة لعميد شؤون الطلاب رحب فيها بالحضور. ثم بدأت فعاليات اللقاء بحديث مفصل لوكيل الجامعة عن طبيعة الدراسة في الجامعة وعن السياسات والإجراءات التي تتبعها على كافة المستويات حرصاً منها على مصلحة طلابها وعن الحقوق والواجبات الطالبية التي تكفل حسن سير العملية التعليمية وتؤمن الأجواء المثالية للطالب مؤكداً على ضرورة الجد والاجتهاد من كافة الطلاب لأن يكونوا على المستوى المأمول منهم علمياً وخلقياً وقدوة حسنة لغيرهم.

بعد ذلك تم فتح المجال لأسئلة الطلاب واستفساراتهم التي أجاب عليها كل من الأستاذ الدكتورعبدالله لزيق والدكتور حسام بيوض والدكتور موسى البطوش. وفي ختام اللقاء قام عميد شؤون الطلاب بتقديم الشكر والتقدير لوكيل الجامعة للشؤون ألأكاديمية ولمدير السنه التحضرية على تلبيتهما اللقاء، كما شكر الطلاب على حضورهم وتفاعلهم متمنياً لهم التوفيق والتميز في حياتهم العلمية والعملية.