fbpx
الأربعاء, حزيران/يونيو 29, 2022

كلية الأعمال و الادارة  تحتفل بطلبة لائحة الشرف لعميد الكلية للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2014/2015 م  إحتفلت كلية الأعمال والادارة في جامعة فهد بن سلطان يوم الخميس الموافق 25 نوفمبر 2015 بطلبةلائحة الشرف لعميد الكلية للفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2014/2015 م. وهؤلاء الطلبة هم: إبراهيم عواد الغنامي، شهد عبدالله الشهري، ريف محمد البقمي، هبا مبارك دخيل لله، ريما حسن عسيري، يمنى حسن هاشم،أمل جهمان الشهري، وعائشة يحي عواجي. ويصنف الطالب على لائحة الشرف لعميد الكلية في فصل دراسي أول أو ثان إذا حافظ على معدل تراكمي بنسبة 4.25 فما فوق ولم يرسب في أي من المقررات التي كان قد تسجل فيها لذلك الفصل.

وبالمناسبة،رحب عميد الكلية الأعمال والادارة المكلف الدكتور راميالجبور بأعضاءالهيئة التدريسية الجدد في الكليه وعبر عن سعادته بارتفاع  نسبة اقبال الطلبة الجدد على الكلية وعلى حصول الطلبة الخريجين على وظائف مرموقة في كبرى الشركات في المملكة العربية السعودية.  وأعلن أن الكلية قد باشرت هذا العام بقبول  الطلبة في ثلاثة برامج بكالوريوس جديدة في المالية والمحاسبة والتسويق؛  بالإضافة إلى برنامج البكالوريوس في إدارة الأعمال السابق.

 وأُختتم الحفل بتوزيع شهادة تميز لكل من الطلبة المحتفى بهم وبمسابقة  ترفيهية بين الطلاب تخللها تقديم جوائز للفريق الرابح وكذلك بكلمة للطالبة ريف محمد البقمي  عبرت فيها عن سعادتها  لكونها على اللائحة المذكورة.