fbpx
السبت, أيار 18, 2024

124

نرحب بكم في موقع كلية الهندسة في جامعة فهد بن سلطان في  مدينة تبوك في المملكة العربية السعودية. بصفتي قائم باعمال عميد الكلية، أتشرف بتقديم برامجنا الجامعية والدراسات العليا في الهندسة المدنية والميكانيكية والكهربائية والطاقة المتجددة. نحن فخورون بوجود فريق من أعضاء هيئة التدريس الموهوبين الذين يعملون بتفانٍ على توفير تجربة تعليمية استثنائية لطلابنا تشجع على التعلم العملي والبحث والابتكار.

نسعى في الكلية الهندسة جاهدين لتأهيل خريجينا ليصبحوا قادة في مجالاتهم، مجهزين بالمعرفة والمهارات والخبرة اللازمة لمواجهة التحديات الشديدة في القرن الحادي والعشرين وبتميز عالي في الأداء. وتم تصميم برامجنا لتوفير أساسًا قويًا في أساسيات الهندسة للطلاب، بالإضافة إلى فرص للتعلم العملي والبحث والابتكار.

تقدم الكلية أيضًا برامج دراسات عليا في الهندسة المدنية والكهربائية بالإضافة إلى برامج البكالوريس الجامعية الاخرى. حيث تم تحديث هذه البرامج لتزويد الطلاب بالمعرفة والمهارات المتقدمة اللازمة لنجاحهم في مجالات العمل والبحث. ويتاح لطلابنا الدارسين في الدراسات العليا فرصة العمل عن كثب مع أعضاء هيئة التدريس في مشاريع البحث والمبادرات الأخرى التي تحقق اثرا متميزا في العالم.

كلية الهندسة تفتخر بالتعاون مع NEOM، وهي نموذج جديد مميز للحياة المستدامة يتم بناؤه في المملكة العربية السعودية ويعمل أعضاء هيئة التدريس والطلاب لدينا مع NEOM لتطوير حلول مبتكرة لبعض أكثر التحديات العالمية التي نواجهها خصوصا في مجال الطاقة المتجددة والنظيفة والذكاء الاصطناعي والروبوتات وهندسة البيئة.

أعتقد أن كلية الهندسة في جامعة فهد بن سلطان هي المكان الأفضل للحصول على شهادة الهندسة حيث انها تحتوي على هيئة تدريسية  بخبرات عالمية، ومرافق حديثة، ومجتمع طلابي نابض بالحياة. سواء كنت طالبة\طالبًا محتملاً أو طالبة\طالبًا حاليًا أو خريجًا أو عضوًا في المجتمع، أدعوك لاستكشاف و تصفح موقعنا الإلكتروني ومعرفة المزيد عن ما تقدمه كلية الهندسة في جامعة فهد بن سلطان.

 

 

 شكرا لكم

أ.د. خلدون بني ها

عميد الكلية الهندسة المكلف

استاذ الهندسة الأنشائية