جامعة فهد بن سلطان تستقبل الإعلامية المعروفة بارعة علم الدين

جامعة فهد بن سلطان تستقبل الإعلامية المعروفة بارعة علم الدينإستقبلت جامعة فهد بن سلطان يوم الخميس الواقع في ٢٨/١/٢٠١٦ م الإعلامية المعروفة بارعة علم الدين والأستاذة نجلاء الشامان مساعد مدير التعليم للبنات. وكان في إستقبال الوفد سعادة نائب مديرالجامعة لشؤون التطوير الأستاذ عبدالله البلوي ومساعد مدير الجامعة لقسم الطالبات الدكتورة وعد السيد. وقد استهل الوفد زيارته بجولة على مختلف مرافق الجامعة ومن بينها مختبرات ومسارح وقسم القبول والتسجيل ومطعم الجامعة. ثم تمت مرافقة الوفد إلى قاعة الإجتماع الرئاسية حيث التقى بكل من رئيس الجامعة المكلف الدكتور هشام حلال ونائب مدير الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور موسى بطوش وبعض أعضاء هيئة التدريس من قسمي الطلاب والطالبات. وخلال هذا اللقاء تسنى للوفد مشاهدة فيلم وثائقي عن الجامعة منذ نشأتها وتبادل الحديث عن سبل تطوير الجامعة وخططها المستقبلية.                                                                                

بعد ذلك تم مرافقة الوفد إلى المسرح المتعدد الأغراض ليغادر بعدها قسم الطلاب إلى قسم الطالبات يرافقه الدكتورة وعد السيد وعدد من أعضاء هيئة التدريس لقسم الطالبات حيث قام الوفد بجولة على  مرافق الجامعة في ذاك القسم.         

وفي ختام الزيارة عبرت الاستاذة علم الدين عن إعجابها بما حققته الجامعة عبر مسيرتها القصيرة من انجازات أكاديمية متمنية للجامعة المزيد من التقدم والنجاح ثم تم أخذ بعض الصور التذكارية.  

 والجدير بالذكر بأن السيدة علم الدين حائزة على جائزة الصحافة ومذيعة في إذاعة الشرق الأوسط في المملكة المتحدة ومحررة في جمعية الخدمات الإعلامية وجريدة الحياة ومحللة حول الشرق الأوسط للعديد من محطات التلفزة ووكالات الأنباء العالمية. وقد بدأت السيدة علم الدين عملها الإعلامي كمقدمة أخبار في تلفزيون لبنان وقامت خلال مسيرتها بمقابلات مع العديد من قادة الدول، وهي تشغل منذ العام ٢٠١٤ رئاسة الجمعية الخيرية العربية الدولية وهي حالياعضو في المجلس الإستشاري لمنتدى تالبرج في السويد.