الجامعة تحتفل بتخريج دفعة الرؤية

 الجامعة تحتفل بتخريج دفعة الرؤية - سموه يقول: ”يسعدنا تسمية هذه الدفعة بـ "دفعة الرؤية"

- سموه يؤكد "أنني فخور بنوعية البرامج التي تقدمها الجامعة و على ثقة عالية بأن الجامعة تتقدم بخطى ثابتة لتكون جامعة رائدة ليس على مستوى المملكة العربية السعودية فحسب بل و على مستوى المنطقة بأسرها"

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان أمير منطقة تبوك و رئيس مجلس أمناء الجامعة، إحتفلت جامعة فهد بن سلطان يوم الخميس الموافق 5/5/2016، بتخريج الدفعة الثامنة من طلبة البكالوريوس و الدفعة الثانية من طلبة الماجستير  والمسماة "دفعة الرؤية".

وقد كان في إستقبال سموه لدى وصوله مقر الجامعة وكيل الجامعة الاستاذ الدكتور عبدالله ملكاوي وأعضاء مجلس الامناء وعدداً من كبارمنسوبي الجامعة، حيث عُزف السلام الملكي لحظة دخول سموه إلى مسرح الجامعة.

و قد بدأ الحفل بتلاوة أيات من الذكر الحكيم تلاها مسيرة وكلمة الخرجين والتي ألقاها نيابة عنهم الطالب الخريج شرف النافعي حيث عبر فيها عن عظيم إمتنان الخرجين وشكرهم لسمو الأمير فهد بن سلطان لرعايته الكريمة لحفل التخرج وكذلك لإهتمامه الكبيربقطاع التعليم في منطقة تبوك. كما و عبر الطالب النافعي في كلمته عن عميق شكره لأولياء الامور  اللذين قدموا الكثير من التضحيات لوصول أبنائهم الى هذا المستوى الرفيع. وعبر أيضا في كلمته عن إمتنانه و شكره لإعضاء الهيئة الأكاديمية في الجامعة على جهودهم العظيمة التي قدموها في سبيل تعليم الطلبة و تزويدهم بالمعرفة والمهارات ليمكنوهم من أن يكونو فاعلين في مجتمعهم و العالم ككل.

و عقب ذلك كلمة مدير الجامعة الاستاذ الدكتور وليد الدالي والتي القاها بالنيابة عنه الدكتور سلمان البلوي حيث سلط  فيها الضوء على إنجازات الجامعة و طموحاتها. و أوضح الدكتور الدالي أن الجامعة مستمرة في مهمتها النبيلة كمؤسسة رائدة لتلبية تطلعات الوطن والامة.

وتلى ذلك كلمة جامعة القاها صاحب السمو الملكي الامير فهد بن سلطان هنأ فيها الطلبة الخريجين و ذويهم بهذه المناسبة العظيمة و في هذا اليوم المميز و الاستثنائي في حياتهم. و قال سموه في معرض كلمته " يسعدنا تسمية هذه الدفعة بـ "دفعة الرؤية" – رؤية 2030 ". وأشار سموه إلى فخره و ثقته بمستقبل الجامعة حيث ذكر في كلمته " أنني فخور بنوعية البرامج التي تقدمها الجامعة و على ثقة عالية بأن الجامعة تتقدم بخطى ثابتة لتكون جامعة رائدة ليس على مستوى المملكة العربية السعودية فحسب بل و على مستوى المنطقة بأسرها."

و قد أُختتم الحفل بتوزيع الشهادات على الخرجين و باخذ صورة تذكارية مع سموه.  هذا وقد حضر الحفل منسوبي الجامعة ومدراء الادارات المدنية و العسكرية في المنطقة و أولياء أمور الخريجين و الخريجات. 

ألبوم الصور