الأحد, أيار 27, 2018

مرحبا بكم في موقع كلية الدراسات العليا والبحث العلمي في جامعة فهد بن سلطان،

dr samirإستطاعت كلية الدراسات العليا والبحث العلمي قطع شوطا كبيرا وهاما في التقدم والإزدهار خلال فترة قصيرة، حققت من خلالها نجاحات كبيرة تمثلت في طرح أول برنامجي ماجستير في إدارة الأعمال (التنفيذي والأكاديمي) على مستوى مدينة تبوك والمنطقة الشمالية من المملكة العربية السعودية.

ويعزى نجاح الكلية الى نوعية وطبيعة المناهج المعاصره التي تزود بها طلبتها والتي تتماشى مع إحتياجات بيئة الأعمال السعودية المتطورة اليوم، كما ويعزى إلى أعضاء هيئة التدريس المتميزين وذوي الخبرة النظرية والعملية في مختلف التخصصات. وقد أستطاعت الكلية من إبرام العديد من الإتفاقيات مع جامعات سعودية وخارجية متميزة في مجال الدراسات العليا والبحث العلمي.

إنّ الإنضمام لبرامج الدراسات العليا سيزود الطالب بالمعرفة الواسعة، المهارات، والخبرات اللازمة لمواكبة الإتجاه العالمي نحو المعرفة والإبداع والإختراع، كما ويعزز ويطور من قيم الطالب وتحسين وعيه الذاتي، وسعيه نحو التميز. 

نحن، في كلية الدراسات العليا والبحث العلمي فخورون جدا بخريجينا والذين شغلوا مناصب عليا في منظمات الأعمال الخاصة والعامة في جميع أنحاء المملكة، كما والعديد منهم يتابعون دراساتهم العليا لمرحلة الدكتوراة في الجامعات المرموقة في جميع أنحاء العالم. 

توفر الكلية لك فرصة مذهلة من أجل إتخاذ قرار الإنضمام لنا ورسم مستقبلك الزاهر، كما وأنه ومن خلال تصفحك واستكشافك لموقع الكلية الإالكتروني سوف تعلم المزيد عن برامجنا والتي تساهم بإيجابية في رسم طريقك الصحيح نحو النجاح في المجالين العلمي والعملي.

آمل أنك ستتخذ القرار الصحيح بالإنضمام إلينا – نحن كلية الدراسات العليا والبحث العلمي.

بإخلاص

عميد كلية الدراسات العليا والبحث العلمي