fbpx
الخميس, نيسان/أبريل 02, 2020

 

رسالة مدير الترجمة :

دأبت جامعة الأمير فهد بن سلطان على اتخاذ المبادرات وتحقيق الأهداف والغايات المرسومة، لذا تعمل الجامعة جاهدة لتحقيق رسالتها من خلال استحداث البرامج الأكاديمية

والعلمية المهمةl dr hussain 1537264235 والضرورية لتلبية رؤيا المملكة نشأت الجامعة مركز الترجمة والتحرير اللغوي لكي يلبي احتياجات المنطقة خاصة لمثل هذه المراكز وخدماتها ولتصل خدماته أيضا للعالم أجمع. وتتلخص مهمة المركز الجوهرية بتقديم أعلى وأفضل درجات الترجمة التحريرية والشفوية وبجميع أشكالها والتحرير اللغوي لطلاب الجامعة خاصة وللمستفيدين من هذه الخدمات من القطاعين الخاص والحكومي عامة.

يقوم المركز بتحرير وتدقيق وترجمة جميع أنواع الوثائق والمستندات والمخاطبات الرسمية والكتب وصفحات المواقع على الشبكة العنكبوتية والأوراق البحثية وملخصات الأبحاث ورسائل الماجستير والدكتوراة والمقالات من العربية والإنجليزية وبالعكس. و يعمل ويتعاون المركز مع الأفراد، والمؤسسات الخاصة والحكومية، والمؤسسات التعليمية، والشركات، ووكالات الإعلان وغيرها من خلال تزويدها بخدماته المختلفة.

وختاماً، نرحب بكم ويسعدنا تلبية احتياجاتكم بما يخص الترجمة والتحرير اللغوي وبأعلى درجات الدقة والنوعية والتي يقدمها مترجمون مؤهلون ومتخصصون من الجامعة وستحصلون على نسخ من مستنداتكم مترجمة ومدققة ومصدقة من جامعة الأمير فهد بن سلطان.

 

 

     والله ولي التوفيق

مع خالص التقدير  والاحترام 

                                                                                                مدير مركز الترجمة والتحرير اللغوي  

                                                                                                 جامعة الأمير فهد بن سلطان