الثلاثاء, تشرين1/أكتوير 16, 2018

seminar fusan fullإستضافت جامعة فهد بن سلطان مندوب شركة فوسام المتخصصة بتكنولوجيا الخرسانة، المهندس مازن زين لإلقاء محاضرة بعنوان "إستخدام الالياف المعدنية في الخرسانة المسلحة" وذلك يوم الاثنين الموافق 23/4/2018. وتأتي هذه المحاضرة ضمن العديد من النشاطات التي تقوم بها كلية الهندسة في الجامعة لإثراء المعرفة ونشر الوعي بأحدث أساليب التكنولوجيا الهندسية المستخدمة في السوق المحلي والعالمي. وقد حضر الندوة جمع من الاساتذة والطلبة الذين ابدوا بدورهم إهتماما بهذا الموضوع لما له من فوائد وتطبيقات واسعة في الحياة العملية.

arbor week full

شاركت جامعة فهد بن سلطان في أسبوع الشجرة الواحد والاربعون تحت شعار (لنشجر معاً لمملكه خضراء) وذلك بالشراكة مع وزارة البيئة والمياه والزراعه، وذلك في مجمع المكان مول التجاري، وتأتي هذه المشاركة ضمن المشاركات المجتمعية التي تقوم بها الجامعة لايصال ثقافة زرع الاشجار وتحسين البيئة،كما صاحب الفعالية غرس للشتلات في الجامعه  .


civil field trip fullبالتعاون مع شركة مطلق الغويري للمقاولات، وبإشراف الدكتور أمين المصري والدكتور عبد السميع حلاحلة، نظمت جامعة فهد بن سلطان زيارة ميدانية لحوالي 100 طالب من طلبة قسم الهندسة المدنية لمشروع جسر قيد الإنشاء على طريق الملك خالد في مدينة تبوك، حيث أتاحت الزيارة الفرصة للطلبة رؤية ومتابعة أعمال الحفر للمشروع، جنبا إلى جنب مع عملية بناء العناصر المختلفة المكونة للجسر، بالاضافة الى الاطلاع على عملية إدارة أنشطة المشروع على علاوة أساليب التصميم والتنفيذ.

 من جانبه، رحب مدير المشروع بالطلبة وشجعهم على متابعة تعليمهم من أجل تحقيق أحلامهم.